إصابة شاب واعتقال اثنين خلال اقتحام الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس
نشر بتاريخ: 2026/06/28 (آخر تحديث: 2026/06/28 الساعة: 11:38)

القدس المحتلة - أصيب شاب بالرصاص الحي، فجر اليوم الأحد، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين اثنين، خلال اقتحامها مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس بأن الشاب أصيب برصاصة في القدم أثناء اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين، عُرف أحدهما بالشاب أيمن الجمزاوي، دون أن تتضح هوية المعتقل الآخر.

وأشارت المحافظة إلى أن قوات الاحتلال احتجزت عددًا من الشبان وأخضعتهم لتحقيق ميداني، بالتزامن مع مداهمة عدد من المنازل وتفتيشها، والعبث بمحتوياتها وتكسير بعضها، في إطار حملة دهم واسعة شهدها المخيم.