متابعات: استشهد ثلاثة مواطنين واصيب آخرون، مساء اليوم الجمعة، بغارة اسرائيلية على مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
واستهدف جيش الاحتلال بصاروخين مركبة فلسطينية ما أسفر عن تدميرها واستشهاد وإصابة من بداخلها .
وأعلنت مصادر طبية بمشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع أن الشهداء هم: اياد مسلم، مهدي جبر و محمد نوفل.
وفي وقت سابق استشهد الشاب عدي يونس؛ جراء قصف مسيرة إسرائيلية بمنطقة "الرباط" في مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.